نمودج شكاية بزميل في العمل وطلب وفق ممارساته

نمودج شكاية بزميل في العمل وطلب وفق ممارساته

 

شكاية بزميل في العمل

الرباط في :.................

موظفة بوزارة الاتصال
مديرية الاتصال والصحافة-

 بوابة المغرب على الانترنت

 الى السيد رئيس قسم شؤون الموظفين


الموضوع: شكاية بالزميلة ............، وطلب وفق ممارساتها الغير السوية بقاعة التحرير للبوابة



 سلام تام بوجود مولانا الإمام





سيدي رئيس قسم الموظفين لوزارة الاتصال

أتقدم إلى جنباكم الفاضل بشكايتي هذه من اجل  اتخاذ  ما وجب به القانون في حق الزميلة ........... ، والتي تشتغل ضمن اطر بوابة المغرب على الانترنت.وذلك  اعتبارا لمضايقاتها المتكررة وإزعاجي  وقت قيامي بإنجاز عملي.  

فهذه الزميلة مدة وهي تعمل على استفزازي وإثارة غضبي بكلام نابي وأسلوب استفزازي ، وضرب معاني كلامية  مخلة بالآداب بتعابير استهزائية...  كما أنها تعمل على رفع  صوت مذياع أكثر من جهاز حاسوب، والتعنت في خفظ الصوت كلما طلب منها ذلك ...وغير ذلك من سلوكيات لا توحي باحترام حرمة العمل.
هذا فأنا أي ، قد ضقت درعا بتحرش هذه الزميلة بي بصفة مباشرة  وإصرارها المتكرر على الاصطدام بي  بأسلوب لا يقبله السير العادي للإدارة.

وبعد أن استنفدت معها كل الطرق السوية للعودة إلى سابق صوابها ،حيث اشتكيتها للسيد رئيس القسم (............) أكثر من مرتين، وحاورها في الموضوع من جانبه مرات عداد ، سواء بشانئ او يشان الزملاء ككل،  إلا أنها والحالة هذه ما فتئت تتمادى في ممارساتها هذه، مدعية أنها لا تأبه بالنتائج ، وان ليس هناك من يستطيع الوقوف أمامها، لكونها ذات نفوذ ووصولية.

لكل هذه الأسباب ، سيدي الرئيس،  التي تضر مباشرة بالسير العادي للعمل ، والتي لن تحمد عقباها ، فاني أتقدم بطلبي هذا من اجل إيقاف ممارسات هذه الزميلة ، بصفة فورية ومباشرة سواء اتجاهي او اتجاه حرمة الإدارة ككل .
والى ذلك الحين ، طابت اوقاتكم.

من ...................

لتحميل النموذج :
http://pintient.com/1Sqy